Get Quick Answers From Turkish Manufacturers

VANASAN A.S.

  

معلومات للتواصل

عنوان: Yeni Bursa Yolu Üzeri. Vezirçiftliği İzmit. Kocaeli / TURKEY
هاتف: +90 262 349 24 50-51 فاكس: +90 262 349 39 81

ملف الشركة

وقد vanasan في تركيباتها الصمام والاعمال التجارية والصناعة التحويليه وتجارة منذ عام 1979. ونحن الآن الرواد في تصنيع اكثر من 1200 من مختلف أنواع الصمامات الصناعية في تركيا. اهتمامنا الرئيسي هو خط الانتاج لصب الصلب (بما فيها الفولاذ المقاوم للصدأ) ، مزورة والصلب والبرونز وبوابة العالم ، فحص ، الكره ، وأجهزة التوصيل والحجاب الحاجز والصمامات والتركيبات في API / المءسسه الامريكية الوطنية للمقاييس / اسا المعايير. لدينا صمام احجام تتراوح بين 1 / 2 بوصة الى 48 بوصة. كما اننا manucfacture بعض أنواع الصمامات في الدين على الرغم من القواعد بأعداد محدودة.

Vanasan تنتج دليل على حد سواء ، والمهمات التي تعمل بالكهرباء وتشغيل الصمامات. الصمامات التي تعمل بالكهرباء لدينا مجهزه العالم الشهير auma المحركات. اذا رغبت في لعملائنا ، كما نقدم المنتجات التى تتألف من مجموعات لا vanasan الصمامات العلامه التجارية / auma والتجهيزات والمحركات ، وانما ايضا من الانابيب بدرجه عالية من الاحترام شراؤها من مصنعي الانابيب في تركيا والخارج.

ونحن نعتقد ان قيادتنا في هذه الصناعة انما يعود الفضل فيه الى اعطاء اهمية قصوى للنوعية والى ان تركز جميع العملاء في جميع انحاء لدينا 24 سنة من الخبرة. منتجاتنا تتفق مع المنظمه الدولية للتوحيد القياسي 9001 ، م ومعايير API. Vanasan ان حصل على جائزة الايزو 9001:2000 من قبل الشركات الالمانيه الدولية وrwtuv م من قبل مكتب Veritas.

منتجاتنا تستخدم مصافي البترول ، البتروكيماويات وتعمل ، ومحطات توليد الطاقة والحديد والصلب ومصانع تعمل في مصانع الاطارات وتركيا ، turmenistan وأوروبا والشرق الأوسط لسنوات حتى الآن. في اخر 10 سنوات الى 70 ٪ من مزورة والصمامات والصلب 25 ٪ من لصب الصلب تستخدم الصمامات مصافي البترول ، البتروكيماويات ومحطات توليد الطاقة تعمل في تركيا وقد انتجت من قبل vanasan. وانتم ايضا سوف أنظر في صفحة المراجع ، ولقد المشار اليه من قبل معظم الشركات الكرام في تركيا وخارجها ايضا من تركيا ، بما في ذلك الشركات المملوكه من قبل الحكومة التركية. بعض الامثله ونحن نعمل مع شركات هي : Pirelli ، سنة جيدة ، شل ، ديبون dusa الصناعية ، بابكوك ويلكوكس & غاما المراجل التكنولوجيا (bwg) ، ومصنع شركة بريدجستون الاطارات (Brisa) ، البترول التركية المشارك (tpao) ، والشركة التركية (سلسلة من معامل التكرير تركيا) ، ويعمل Petkim البتروكيماويات ، والحديد والصلب وereğli الاشغال ATAS المصفاه ، akenerji محطات توليد الطاقة ومحطات توليد الطاقة enerjisa ، teaş yatağan لتوليد الطاقة ، opet شركة البترول ، ومنتجع صحي sondel (من ميلان / ايطاليا) ، اي بي بي (اي بي بي للsweeden) ، bridas الارجنتين (لاعمالهم في تركمانستان) ، وتعزيز ناقل (ايطاليا) ، nvturkse perenco (من فرنسا) ، ALGHANEM شركة للتجارة والمقاولات (لل الأردن) ، والفوسفات والمناجم الاردن (من الاردن)

منتجات

  • الصمامات
  • التركيبات
  • الصمامات لصب الصلب الصمامات التركيبات الصمامات مزورة الصلب
  • الصمامات مزورة الصلب
  • لصب الصلب الصمامات

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

    تم ارسال رسالتك بنجاح!

    الشركات المصنعة التركية المماثلة

    • DIKKAYA SU KONTROL SIST. SAN. TIC. A.S.
      صمام البوابة مرونة, صمام الحريق, صمام الملحقات, صمام الهواء, صمامات الري
    • MELTEM METAL MAKINE LTD. STI.
      الألومنيوم البرونزية, الينابيع, سلك تقطعت بهم السبل للموصلات, منظم المنوع, يضخ
    • KASPA DIS TICARET A.S.
      المرن الشمسية, أنابيب, صمام, صنبور, مجموعات الدش
    • OPTIMUM AKARYAKIT ISTASYON LTD. STI.
      الكشف عن فقدان الخط الإلكتروني, لحام, مارينا الثقيلة, محول تدوير البخار, نظام التثبيت الرئيسي
    • KUCUK BURO MAKINELERI SAN. TIC. A.S.
      اسعار كابلات متعدد اسلاك, تجارة كابلات مسطحة, كابلات تحكم من البعد بي في سي, كابلو اجهزة الاكترونية, مصدرون كابلات مسطحة
    • YAVUZ PLASTIK SAN. VE TIC. LTD. STI.
      صناديق بوليميد, لوحات التوزيع هاتف, لوحات تنزيلات, لوحات ميدانية, هاتف عمومي
    • ENERSER ENERJI LTD. STI.
      إمدادات طاقة غير منقطعة, زيادة المهاجمين, صمامات الحماية, كشك معدني, محولات الكهرباء
    • ALLIANCE ENERJI LTD. STI.
      النفط مغمورة, حل السلطة, قواطع, محول مع خزان النفط التوسع, محولات نوع الزيت
    • ENES MAKINA IMALAT VE KIMYA LTD. STI.
      الصناعة الكيميائية, خط, مزيل عرق, ملء طلاء الأظافر وآلة العقص, ملء نظام تعبئة الأيروسول واحد
    • GUL ELEKTRIK A.S.
      الإضاءة الليدية, الحمام ضوء لاعبا اساسيا, تركيبات إضاءة, تركيبات الإضاءة الحمام, دافق تركيب