Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


WINCOO SPECIAL STEEL CO. LTD. الشركات المصنعة التركية Çin تركيا

Adress: Rm.2511,Hanggang Fuchun Commercial Building,No.6031 Shennan Avenue,Futian District,Shenzhen City,Guangdong Province,China
Phone: 8675583970991 Fax: 8675583970992

WINCOO SPECIAL STEEL CO. LTD. ملف الشركة

Wincoo Special Steel هي مورد رائد خاص للصلب متخصص في تصنيع وتوزيع وتخزين واستيراد وتصدير منتجات الصلب الخاصة في الصين القارية. التمسك بمبدأ العمل المتمثل في التعاون المربح للجانبين ، لا تقدم Wincoo فقط مواد فولاذية خاصة مؤهلة ، ولكنها تقدم أيضًا ميزة تنافسية لجميع العملاء الذين نخدمهم في العالم.


التمسك بتقديم خدمة وقفة واحدة وحلول سلسلة التوريد المتكاملة للعملاء ، أقامت Wincoo تعاونًا موثوقًا ومستقرًا مع Baosteel و Fushun Steel (Dongbei Group) و Wuyang Steel والعديد من المصانع الكبرى الأخرى ومصانع الحدادة ذات الحجم المتوسط المستثمرة في الصين. وبالتالي يمكن لـ Wincoo توفير منتجات متنوعة بما في ذلك فولاذ أدوات العمل الساخن ، فولاذ أدوات العمل البارد ، فولاذ القالب البلاستيكي ، سبائك الصلب ، الفولاذ الكربوني ، الفولاذ المقاوم للصدأ ومنتجات الصلب الخاصة الأخرى في الألواح ، المسطحة ، المستديرة ، الأنبوبية وغيرها من الأشكال المختلفة ، والتي هي على نطاق واسع تطبق في البتروكيماويات والسيارات والآلات وصناعة الطاقة. علاوة على ذلك ، يمكن لـ Wincoo أيضًا توفير المعالجة الحرارية والقطع والقطع وغيرها من الخدمات ذات القيمة المضافة. مع المخزون الغني والكبير ، يمكن لـ Wincoo توفير المواد بأسرع تسليم إلى الوكيل والموزعين والمستخدمين الأجانب بأسعار تنافسية للغاية.


من خلال اعتماد نظام صارم لمراقبة الجودة وإدارة الجودة ، تقوم Wincoo بتوريد منتجات عالية الجودة تفي بمعايير DIN و AISI / ASTM و JIS و GB وتم تصديرها إلى أوروبا وأستراليا وأمريكا الشمالية والجنوبية وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط بسوق جيد في نفس الوقت ، تعمل Wincoo باستمرار على تحسين نظام الخدمة الذي يغطي خدمة ما قبل البيع وخدمة ما بعد البيع وأنشأ مجموعة كاملة من نظام خدمة العملاء لتوفير خدمة قياسية واحترافية وشاملة وسريعة لجميع العملاء في العالم.


مع كل فرصة لتحسين خدمة العملاء وجودة المنتج ، تقوم Wincoo بتأسيس شراكة استراتيجية مع العملاء والموردين من خلال الاستمرار في الجمع بين توريد مهارات السلسلة ، وليس فقط تلبية متطلبات العملاء ، تهدف Wincoo أيضًا إلى تجاوز توقعات العملاء من خلال الإدارة الممتازة. مدفوعًا وتركيزًا على العملاء ، تقدم Wincoo منتجات وخدمات تعظيم قيمة العملاء لدعم العملاء لتحسين قدرتهم التنافسية في السوق. حقق الفوز المستمر بواسطة Wincoo ، تحقيق الفوز من خلال التعاون المستمر مع كل شريك تجاري.

WINCOO SPECIAL STEEL CO. LTD. منتجات

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!