Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


TANEX AUTOMOTIVE FOREIGN TRADE LTD. CO. الشركات المصنعة التركية Türkiye تركيا

Adress: Ikitelli Osb Organize Sanayi Sitesi 21. Ada No:17 Kucukcekmece / Istanbul, Turkey
Phone: +90 212 549 3445

TANEX AUTOMOTIVE FOREIGN TRADE LTD. CO. ملف الشركة

لقد بدأنا TANEX AUTOMOTIVE بأعمال التصدير في عام 2006 وظلنا موجودًا منذ عام 1982. طورت Taneks بسرعة علاقات ثابتة ودائمة مع عملائها في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم تحت علامتنا التجارية TANEX. نحن نصنع ونقدم مجموعة شاملة من قطع الغيار عالية الجودة للشاحنات والحافلات VOLVO و DAF و MERCEDES-BENZ و RENAULT و MAN و SCANIA مثل المحرك ونظام التبريد ونظام الوقود والقابض والعتاد & amp؛ علبة التروس ، عمود المروحة ، المحور الخلفي ، المحور الأمامي ، التعليق ، فرامل العجلات ، نظام الكسر ، الضاغط ، الفرامل الهوائية ، النظام الكهربائي ، الكابينة والملحقات. هدفنا هو أن نكون علامة تجارية مفضلة وقوية في تركيا وفي جميع أنحاء العالم من خلال سياساتنا & ldquo ؛ جودة الخدمة & rdquo ؛ ، & ldquo ؛ جودة المنتج & rdquo ؛ ، & ldquo ؛ الثقة & rdquo ؛ و "الابتكار".



يتم تصنيع منتجاتنا بجودة عالية وأسعار موثوقة ودائمة وتنافسية. يتم إجراء ترتيبات الشحن لطلباتك على الفور من خلال إدارة التصدير. نحن نعمل مع شركات الشحن المتعاقد عليها وشركات النقل الجوي لتحديد أفضل طريقة لشحن طلبات العملاء بأفضل الأسعار الاقتصادية.



من فضلك لا تتردد في الاتصال بقسم التصدير لدينا للحصول على الكتالوج وخيارات الأسعار .. نبقى تحت تصرفك الكامل لأي استفسارات و / أو معلومات قد تحتاجها.



المخلص لك ،

مضخة مياه ، بطانات ، ضاغط ، طقم إصلاح ، أطقم حاقن ، مكابس

TANEX AUTOMOTIVE FOREIGN TRADE LTD. CO. منتجات

  • ضاغط
  • أحجار
  • أطقم ربط
  • طقم إصلاح
  • مضخة مياه

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!