Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


SWISSGROW TARIM GIDA AMBALAJ LTD. STI. الشركات المصنعة التركية Antalya تركيا

Adress: 2. Organize Sanayi Bolgesi, Antalya, Turkey
Phone: +90 242 258 18 30 Fax: +90 242 258 18 34

SWISSGROW TARIM GIDA AMBALAJ LTD. STI. ملف الشركة

مع خبرة 35 عامًا في سوق الأسمدة الخاصة ، لدينا أكثر من 300 صيغة مختلفة في مجموعة منتجاتنا. باستخدام تقنية متقدمة في إنتاجنا ، نقوم بإنشاء صيغ للزراعة عالية الجودة. تكمن قوتنا في حقيقة أننا نحاول دائمًا إشراك أحدث التقنيات في عمليات الإنتاج لدينا.

الزراعة الحديثة تتغير بسرعة. تلتزم جميع القطاعات ببذل قصارى جهدها في مجالاتها. في ظل هذا الجانب ، تتمثل مهمتنا في استخدام التقنيات الجديدة بشكل أكثر منطقية والقيام بذلك للحفاظ على التوازن بين حجم أعمالنا المتزايد ومسؤوليتنا عن البيئة.


أثبتت الأسمدة الخاصة لدينا أفضل النتائج في مناطق جغرافية مختلفة ومناطق مناخية وأنواع مختلفة من التربة ، مما جعل Swissgrow علامة تجارية دولية. كشركة ديناميكية ، Swissgrow قادرة على تقديم حلول لأي نوع من المشاكل في تغذية النبات.

علاوة على ذلك ، يتأكد طاقم فني متمرس من استخدام منتجاتنا بشكل صحيح وفعال لمنح أفضل جودة ونسبة ييلت في الإنتاج الزراعي.

يقع المصنع الذي تم إنشاؤه حديثًا ، على مساحة 15.000 متر مربع ، مع منشأة إنتاج تبلغ 5.000 متر مربع و 600 متر مربع في أنطاليا - تركيا ، والتي تبلغ مساحتها 50.000 هكتار من البيوت الزجاجية وهي واحدة من أكبر مناطق زراعة البساتين في الشرق الأوسط. مثالية من الناحية اللوجستية للتصدير إلى أسواق البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط وشمال إفريقيا مع روابط سهلة إلى وجهات أمريكا اللاتينية والشرق الأقصى.

نعتبر أن مهمتنا هي إنتاج الأسمدة بوصفات خاصة من أجل مصنع مثالي متوازن ومستدام اقتصاديًا متوافق تمامًا مع بيئة آمنة. كما نعتقد Swissgrow ؛ تمامًا مثل الأمس واليوم وغدًا:

SWISSGROW TARIM GIDA AMBALAJ LTD. STI. منتجات

  • letamin والسائلة الأسمدة العضوية والزراعية والأسمدة
  • npk الأسمدة
  • الأسمدة والمخصبات الزراعية والأسمدة العضوية والسائلة الأسمدة
  • الزراعية والأسمدة
  • كبريتات الأمونيوم الأسمدة ونترات البوتاسيوم الأسمدة وسماد اليوريا
  • وكبريتات البوتاسيوم الأسمدة

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!

    سحابة الكلمات