Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


SVR SEVER MAKINE SANAYI VE TICARET ANONIM SIRKETI الشركات المصنعة التركية Burhaniye تركيا

Adress: HURRIYET MAH. POSTACI CAD. NO:1/B BURHANIYE-BALIKESIR
Phone: 90 5336460250

SVR SEVER MAKINE SANAYI VE TICARET ANONIM SIRKETI ملف الشركة

بدأ شغفنا بالإنتاج بورشة مخرطة صغيرة في عام 1998.

لقد اتخذنا الخطوات الأولى مع الآلات والمشاريع الأصلية التي بدأنا في إنتاجها بالكامل بوسائلنا الخاصة في أوائل القرن الحادي والعشرين.

تعد SVR Sever Machine ، من بين الشركات الرائدة في تركيا ، شركة إنتاج مقرها في برهانية وتنتج مشاريع ذات قيمة مضافة وأفكار مبتكرة.

تواصل شركتنا ، التي تُعد من بين الشركات العالمية التي تنتج الآلات ، تقديم آلات تكنولوجية مبتكرة لشركائنا التجاريين القيمين وتساهم في إنتاجك.

من خلال آلة SVR-3000 ، التي تحتوي على أول نظام PLC (تحكم منطقي قابل للبرمجة) في تركيا ، قمنا بتوفير إنتاج سريع ، وهامش خطأ منخفض ، ومنتجات عالية الجودة وسهولة في الاستخدام. وقد أصبحنا رواد التغيير والابتكار في سوق آلات حياكة الأسلاك.

تقدم شركتنا ، SVR SEVER MAKINE A.S. ، وهي الشركة الرائدة في السوق الإقليمي والعالمي في مجال آلات سياج العشب ، حلولاً سريعة واستباقية في آلات إنتاج سياج العشب.

من خلال قسم البحث والتطوير المتزايد باستمرار والقدرة الإنتاجية ، فإنها تتخذ خطوات ثابتة إلى الأمام لتصبح شريك الحل لمصنعي سياج العشب من حيث الآلات وتوريد المواد الخام.

تستمر مغامرتنا في التغيير والإنتاج ، التي بدأت مع أول طفل لدينا SVR-3000 ، اليوم مع ماكينات الحياكة السلكية Spider Spiral Wire ، وآلات الحياكة السلكية Bee Hexagonal Wire ، وإعداد السياج Long - Rover - Pro Grass وآلات الحياكة Mini Grass Fence ومقل العيون الجديدة يتم إضافتها باستمرار إلى عائلتنا.

اليوم ، تعمل في إنتاج آلات حياكة الأسلاك والسياج العشبي مع أكثر من 20 موظفًا وأكثر من 5 شركاء حلول في منطقة مغلقة تبلغ مساحتها 1500 متر مربع.

لقد قمنا ببيع أكثر من 350 آلة وقدمنا خدمات ما بعد البيع في 46 دولة مختلفة ، خاصة في تركيا والجزائر ورومانيا والمغرب وبلغاريا وتونس وبيلاروسيا والكويت وأوكرانيا وغانا وروسيا وغيرها.

من خلال الحفاظ على شغفنا بالإنتاج ومع موظفينا ذوي الخبرة ، نحن فخورون بأن نكون شريك الحل الخاص بك في إنتاج المنتجات والآلات والمعدات التنافسية والمبتكرة التي يتطلبها السوق.

يمكن لشركتنا ، التي تقدم خدمات بالعديد من اللغات ، التحدث معك نفس اللغة.

SVR SEVER MAKINE SANAYI VE TICARET ANONIM SIRKETI منتجات

  • آلة الأسلاك
  • آلة السياج
  • آلة حياكة الأسلاك
  • آلة سياج العشب
  • السياج

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!

    سحابة الكلمات