Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


POLIMER PETROKIMYA URUNLERI الشركات المصنعة التركية تركيا

Adress: 352. Street No 34/7 Altintas Konak Izmir Turkey
Phone: 00905072653615 Fax: 00902324464066

POLIMER PETROKIMYA URUNLERI ملف الشركة

تركز الأنشطة الرئيسية لشركة Polymer Color Co على التجارة الدولية في المنتجات البتروكيماوية مع التركيز بشكل خاص على: التعامل مع شراكة سريعة وموثوقة.

المنتجات البتروكيماوية المطلوبة من قبل العملاء في جميع أنحاء العالم شراء المنتجات البتروكيماوية المطلوبة من قبل السوق العالمي والقطاع الخاص. تعد شركة Polymer Color واحدة من أكبر مستوردي منتجات البتروكيماويات في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا ، كما أنها تعمل كشركة تجارية عالمية رائدة تتمتع بخدمات فعالة وجديرة بالثقة وموثوق بها.

إن عملنا مبني على المعرفة المباشرة بالسوق والالتزامات طويلة الأجل تجاه موردينا وعملائنا. يتم دعم خدمات التسويق الدولية لدينا من قبل موظفين مؤهلين تأهيلاً عالياً وشبكة عالمية من المكاتب والوكلاء والشركات التابعة.

بناءً على ما سبق ، نحافظ على علاقات طويلة الأمد مع الشركات المصنعة الرائدة في العالم. لذلك ، مهما كانت متطلبات المواد الكيميائية والبتروكيماويات والمنتجات النفطية التي قد يكون لدى العميل ، فإن شركة Polymer Color في وضع يمكنها من تلبيتها. تعمل Polymer Color بشكل وثيق مع مجموعة متنوعة من شركاء الأعمال بما في ذلك موردي المطاط والبلاستيك والبتروكيماويات وكذلك مصنعي البوليمر.

POLIMER PETROKIMYA URUNLERI منتجات

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!

    الشركات المصنعة التركية المماثلة