Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


OPTIMUM DIGITAL PLANET الشركات المصنعة التركية Türkiye تركيا

Adress: Keyap Sitesi, D1 Blok, No: 59, Dudullu, Umraniye, Istanbul, Turkey
Phone: +90 216 313 92 00 Fax: +90 216 313 97 82

OPTIMUM DIGITAL PLANET ملف الشركة

نحن ، عائلة Optimum Digital Planet ، نفخر بكوننا علامة تجارية مرموقة تنتج التكنولوجيا وتصدر إلى العديد من البلدان حول العالم ، في النقطة التي وصلنا إليها اليوم بخبرتنا التي تزيد عن 20 عامًا.

ريادة الأعمال لدينا التي تكتسب القوة بسرعة مع رؤية عالمية بعد السنوات الأولى التي بدأنا فيها العمل كموزع أضافت الإثارة لكوننا أيضًا في مجال الإنتاج لجهود البيع لدينا. تساعدنا هذه الإثارة ، نتيجة نجاحنا ، على زيادة رسومات البيع بشكل منتظم وإلى جانب ذلك ، تمكن علامتنا التجارية من أن تصبح لاعبًا دوليًا معروفًا في جميع أنحاء العالم.

تعمل شركتنا OPTIMUM DIGITAL PLANET على زيادة معرفتها وخبرتها إلى المستوى الأعلى باستخدام أحدث التقنيات في قيادة ماضيها الهندسي المتقدم في موقع الريادة والرائدة في السوق الدولية كاسم لفريق مؤهل وقوي ومخلص .

نحن ، بصفتنا OPTIMUM DIGITAL PLANET ، نمتلك تقنيات حاصلة على براءة اختراع وننتج آلات طباعة رقمية مثالية تقنيًا لتلبية احتياجات العديد من القطاعات ، من الإعلان إلى المنسوجات ، ومن الأثاث إلى الزجاج ، وقمنا بالتصدير إلى 40 دولة من خلال منطقتنا اسطنبول وإزمير وأنقرة وأضنة وفروع أنطاليا في تركيا والمكتب الرئيسي لآسيا الوسطى في أذربيجان والمكتب الرئيسي لأوروبا في بلجيكا وحققت نجاحات غير عادية داخل وخارج البلاد ؛ إنتاج أقصى الحلول الرقمية لتحقيق الأهداف المثلى في قطاع الطباعة.

حصلت شركتنا المبتكرة على جوائز TUBITAK نظرًا لما تتمتع به من آلات طباعة فائقة الأداء ونقدم تقنيتنا لخدمة العالم بأسره من خلال منح التوزيع في العديد من الدول الأوروبية وآسيا الوسطى وشمال إفريقيا ، وبالتالي ، فإننا ننير مستقبل الرقمية. قطاع.

نحن فخورون بتحويل رحلتنا التي بدأت في سيول بكوريا وتصميم أجهزتنا الخاصة للعالم بتوقيعنا على صنع في تركيا من قاعدتنا الإنتاجية في اسطنبول ونعكس طاقتنا المبتكرة الساطعة لقطاعنا بقيمة إضافية.

مع مكانة تقديم خدمة 7/24 للعملاء المحليين وفي غضون 48 ساعة للعملاء في البلدان الأجنبية من خلال فريق الخدمة الفنية الأكثر ازدحامًا من المهندسين ؛ نحن ، بصفتنا علامة تجارية كبيرة تقدم معايير عالية لخدمة ما بعد البيع ، نفهم ونطور باستمرار ونطبق شبكة العملاء الراضية الواسعة ، نستمر في جعل كوكبنا ذا مغزى وذا قيمة مع التكنولوجيا ...

OPTIMUM DIGITAL PLANET منتجات

  • آلة طباعة الأسنان
  • وآلة الحماية من الأشعة فوق البنفسجية
  • وآلة الطباعة النسيجية
  • وآلة الطباعة من الأشعة فوق البنفسجية
  • وآلة الطباعة
  • وآلة حماية الأنسجة
  • وآلة حماية الجهاز الهضمي

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!

    سحابة الكلمات