Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


OMER LUTFI ORHON MASIVWORKS DIS TICARET TASARIM VE DANISMANLIK الشركات المصنعة التركية تركيا

OMER LUTFI ORHON MASIVWORKS DIS TICARET TASARIM VE DANISMANLIK ملف الشركة

تأسست شركة Masivworks في إسطنبول عام 2018 ، وشرعت في نقل خبرتها التصميمية المتراكمة على مر السنين إلى منتجاتها وخدماتها. تبنى فريق Masivworks ، الذي كان يتقدم دائمًا من خلال وضع نفسه عليه في هذه العملية ، رؤية الجودة من الألف إلى الياء.

تتقدم العلامة التجارية برؤية الحفاظ على رضا العملاء على أعلى مستوى بالإضافة إلى خبرتها في التصميم والتصنيع ، وقد تخيلت وأدركت دائمًا بيئة العمل والجمال ككل.

تقوم Masivworks ، التي تصنع إنتاجها الخاص من خلال ورشة عمل تبلغ مساحتها 600 متر مربع بالإضافة إلى صالة عرض حيث يمكن لعملائها القدوم والزيارة وعرض المنتجات المختارة في اسطنبول Okmeydani ، باتخاذ خطوات حازمة نحو النمو. من أجل تلبية المطالب بشكل صحيح في ورشته ؛ تقدم العلامة التجارية ، التي تنتج الأكريليك والخشب والمعدن ، أيضًا خدمات الديكور والتصميم الداخلي على أساس المشروع. تصمم منتجات بمعايير CE في الإضاءة والأثاث والإكسسوارات المنزلية.

من خلال العمل مع العديد من العلامات التجارية العالمية المهمة في مشاريع معمارية داخلية خاصة وتصميم الإضاءة ، تمتلك Masivworks مجموعة واسعة. كما أنه يستجيب للطلبات الخاصة من العلامات التجارية بنهج احترافي ضمن رؤية الشركة.

OMER LUTFI ORHON MASIVWORKS DIS TICARET TASARIM VE DANISMANLIK منتجات

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!