Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


MOREPAK AMBALAJ VE PAKETLEME LTD. STI. الشركات المصنعة التركية Türkiye تركيا

Adress: Bağlar Mah.Osmanpaşa Cad. No : 21 34209 Güneşli, Bağcılar, İstanbul, Turkey
Phone: +90 212 422 01 16 Fax: +90 212 422 01 17

MOREPAK AMBALAJ VE PAKETLEME LTD. STI. ملف الشركة

التعبئة والتغليف Morepak San. عرة. المحدودة الأمراض المنقولة جنسيا. من المواد الخام إلى تغليف المنتج النهائي في مناطق مختلفة من أجل تقديم حلول تعمل كمورد تغليف. مجموعة منتجات التعبئة والتغليف المختلفة على حد سواء العملاء المحليين الموجودين في بلدان مختلفة ، بينما في نفس الوقت لا تزال مجموعة التعبئة للمنتجات في تركيا على المنتجين الذين يقومون بتوريد المواد الخام من مختلف البلدان تعمل.

غرض
هدفنا الأساسي هو تقديم منتجات دقيقة وعالية الجودة لعملائنا. شركتنا هي المورد للمستخدم النهائي ؛ الجودة المناسبة والتكلفة المنخفضة والتسليم في الوقت المناسب تتحد مع المبادئ وتقدم الحلول لها. تغليف منتجاتك (بلاستيك ، كرتون ، تغليف مرن ، ملصقات ، إلخ). كلما احتجت إلى ذلك في هذا الموضوع الذي قد يساعدك على تأهيل شريكك أيضًا ، فستحتاج إلينا ، في هذه المرحلة ، قم بتشغيل كل هذه الاحتياجات في مكان واحد لتقديمك والمنتجات الموجهة نحو الحلول التي تهدف إلى تقديمها

الرؤية
لا تقوم شركتنا فقط بتوريد المنتج ، ولكن أيضًا لتطوير المنتجات والحلول اللازمة للمنتجين في هذا الصدد. أولويتنا هي إنتاج حلول مختلفة بهذا المعنى وفي احتياجات التعبئة والتغليف لعملائنا هي أن نصبح شركة في هذا الاتجاه.

MOREPAK AMBALAJ VE PAKETLEME LTD. STI. منتجات

  • التعبئة والتغليف المرنة
  • التعبئة والتغليف
  • الكرتون
  • علب الكرتون
  • منتجات التعبئة والتغليف

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!

    سحابة الكلمات