Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


LIDER KOZMETIK الشركات المصنعة التركية Kocaeli تركيا

Adress: Dilovasi Organize Sanayi Bolgesi 5.Kisim D-5007 Sk.No:12 41454 Kocaeli-Turkey
Phone: +90 262 754 78 55 Fax: +90 262 754 78 58

LIDER KOZMETIK ملف الشركة

تأسست شركة ليدر للتجميل عام 1978 في اسطنبول.

الغرض من المؤسسة هو أن تصبح قوة دولية تقوم بتطوير منتجات مبتكرة عالية الجودة بما يتماشى مع متطلبات المستهلكين في صناعة العناية الشخصية ومستحضرات التجميل. Lider Cosmetic ، بهدف أن تصبح مؤسسة متنامية رائدة مفيدة للمجتمع والاقتصاد والبيئة تتقدم وفقًا لهذا الهدف من خلال ضمان حصول جميع موظفيها ومورديها بالتعاون وشركاء الأعمال والعملاء.

وصلت الشركة التي دخلت سوق منتجات العناية المنزلية في عام 2001 بعلامات تجارية GREEN WORLD و XL إلى 36 شركة تصدير. أضافت الشركة منتجات العناية الشخصية إلى فئاتها في عام 2005 وأطلقت علامتين تجاريتين MAJIX و ALEDA. وصل عدد شركات التصدير إلى 45. وصلت Lider Cosmetic إلى 90 دولة مصدرة في 5 قارات في عام 2012 ووضعت أسس مرافق التصنيع الجديدة داخل Dilovasi و IMES و OSB. Lider Cosmetic هي شركة قوية اليوم توظف 261 موظفًا.

تتميز بقدرة تصنيعية متكاملة تبلغ 105 مليون وحدة سنويًا في مستحضرات التجميل والعناية الشخصية ومنتجات العناية بالمنزل والسيارة في منشأة تصنيع تبلغ مساحتها 30 ألف متر مربع تقع في المنطقة الصناعية Gebze Dilovasi ، تعد Lider Cosmetic أيضًا أكبر شركة لتصنيع الهباء الجوي في تركيا و Middle الشرق. يشير الهباء الجوي إلى تشتت الجزيئات السائلة في الغاز. إنها طريقة التصنيع لتطبيق الغاز الدافع في المنتجات المعلبة. نظرًا لأنها تقنية معقدة تتطلب خبرة ، فهي متوفرة فقط في بعض مرافق التصنيع حول العالم.

بالإضافة إلى أحدث التقنيات المستخدمة في منشآتها التصنيعية ، أصبحت Lider Cosmetic أيضًا بارزة من خلال أنشطة البحث والتطوير المكثفة والشاملة التي يقوم بها موظفوها الخبراء في مرحلة تطوير المنتج. بتخصيص 5٪ من عائدها السنوي لاستثمارات البحث والتطوير ، تواصل Lider Cosmetic عملياتها كشركة تركز على الأنشطة البحثية.

تقوم Lider Cosmetic بتصنيع منتجات سلسلة متاجر كبيرة في تركيا والعالم مثل Carrefour و Tesco و Metro و BIM و Migros و Gratis و Sok ، كما تملأ منتجات العلامات التجارية القوية وتواصل استثماراتها في هذا المجال.

اعتمادًا على مبدأ تقديم أفضل خدمة لعملائها المحليين والأجانب ، فإن Lider Cosmetic قادرة على الاستفادة الفعالة من مزايا الجغرافيا التي تقع فيها. كونها قريبة من الموانئ المهمة ، وعقلية الخدمة السريعة في تسليم المنتجات المطلوبة والخدمات والمستوى العالي من القدرة اللوجستية جعلت شركة Lider Cosmetic شركة موثوقة تحافظ على عقليتها التجارية طويلة الأجل.

بالإضافة إلى أنشطة التصدير ، تواصل Lider Cosmetic أيضًا استثماراتها في السوق التركية وأنشأت شبكة مبيعات خاصة بها في القناة المحلية وتقدم العديد من منتجاتها في نقاط مهمة. تهدف الشركة إلى أن تكون واحدة من المؤسسات الرائدة في السوق المحلية بعلامات تجارية قوية ومعترف بها.

تتميز Lider Cosmetic في مجموعة منتجاتها بالعديد من المنتجات المصنعة وفقًا لمعايير الجودة ISO 9001 و GMP. عطر ، مزيل العرق ، رول أون ، منتجات العناية بالشعر ، بخاخ للجسم وغسول ، بخاخ تكييف الشعر ، معطر هواء ، ملمع أثاث ، سجاد ، مطبخ ، حمام ، فرن ، منظفات زجاجية وجلد ، مضاد للغبار ، مبيدات حشرية وسوائل ولاعة ، إلخ. .. بصرف النظر عن هذه المنتجات ، تستمر دراسات البحث والتطوير على العديد من المنتجات والمشاريع في فئة العناية الشخصية دون إبطاء.

LIDER KOZMETIK منتجات

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!