Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


KENNAMETAL KESICI TAKIMLAR SANAYI VE TICARET ANONIM SIRKETI الشركات المصنعة التركية Türkiye تركيا

Adress: Hal Yolu, Sayar ݸS Merkezi No: 11/5 81120 Içerenköy, Turkey
Phone: +90216 5744780 Fax: +90216 5740564

KENNAMETAL KESICI TAKIMLAR SANAYI VE TICARET ANONIM SIRKETI ملف الشركة

تعد شركة Kennametal Inc. موردًا عالميًا رائدًا للأدوات والمكونات الهندسية والمواد المتقدمة التي يتم استهلاكها في عمليات الإنتاج. نحن نقدم للعملاء مجموعة واسعة من الأدوات المتقدمة تقنيًا وأنظمة الأدوات والخدمات الهندسية. تستخدم منتجاتنا علم المعادن والمواد المعقدة للغاية في مساحيق كربيد التنجستن والفولاذ عالي السرعة والسيراميك والماس الصناعي وغيرها من المواد التي تقاوم بشكل خاص الحرارة والتآكل والضغط والتآكل.

في جميع أنحاء العالم ، تعد أدوات قطع المعادن الخاصة بـ Kennametal هي الأولى أو الثانية في حصة السوق في كل سوق نخدمه. Kennametal هي الشركة الرائدة في السوق العالمية بلا منازع في أدوات صناعات التعدين وإنشاء الطرق السريعة.

مع وجود 13500 امبير في جميع أنحاء العالم ، تجاوزت مبيعات الشركة السنوية 2.3 مليار دولار ، يأتي نصفها تقريبًا من المبيعات خارج الولايات المتحدة. يقع المقر الرئيسي لشركة Kennametal في لاتروب ، بنسلفانيا ، بالولايات المتحدة الأمريكية ، وقد تم اختيارها كأحد أفضل أماكن العمل في ولاية بنسلفانيا. تأسست شركة Kennametal عام 1938 وهي اليوم ممثلة في أكثر من 60 دولة.

صناعة هول الأعمال المعدنية ، مطاحن نهاية صلبة ، معالجة التدفق الكاشطة ، القطع بنفث الماء الكاشطة ، فوهات التفجير الصناعية ، أسنان الكسارة ،

KENNAMETAL KESICI TAKIMLAR SANAYI VE TICARET ANONIM SIRKETI منتجات

  • أسنان الكسارة
  • الأشغال المعدنية
  • الفوهات
  • المطاحن الصلبة
  • المطارق المطرقة

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!

    سحابة الكلمات