Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


KALE MERMER ITHALAT VE IHRACAT LIMITED SIRKETI الشركات المصنعة التركية Kayseri تركيا

Adress: Cumhuriyet Mah.Cincikli Is Merk.Kat:32 No:38 Kayseri, Turkey
Phone: 0352 222 39 42 Fax: 0352 222 39 42

KALE MERMER ITHALAT VE IHRACAT LIMITED SIRKETI ملف الشركة

تهدف شركة KALE MARBLE Import and Export Industry Ltd. إلى القيام بأعمال واسعة النطاق وزيادة قوتها من خلال الحفاظ على الجودة منذ إنشائها. تبنت الهدف المتمثل في تحقيق الخدمة الأسرع والأكثر موثوقية بشكل مثالي في وقت قصير في إطار المعايير الوطنية والدولية من خلال ضمان الاستدامة في المنتجات والخدمات في اتجاه ظروف وتوقعات عملائها.


المبدأ الأساسي لـ KALE MARBLE هو جعل الإنتاج في مجال منتجاتنا يتوافق مع المعايير في الموثوقية العالية وتهدف إلى إرضاء العملاء وتزويدهم باستخدام المستهلكين في الوقت المناسب.

تقوم KALE MARBLE بتنفيذ إنتاجها بالكامل تحت إشراف طاقمها المتعلم وذوي الخبرة. تتمثل المهمة الأساسية لشركتنا في ضمان أن يجد عملاؤنا توقعاتهم في المنتجات التي يشترونها والحصول على قيمة أموالهم. نحن نجعل جودة الخدمة مناسبة مع دول الاتحاد الأوروبي ومعايير الولايات المتحدة الأمريكية من خلال نقل النقطة التي تم الوصول إليها في جودة المنتج إلى النقاط العليا في مجال الخدمات اللوجستية وخدمة العملاء.
في KALE MARBLE ، تتم متابعة وتنفيذ جميع التقنيات الجديدة في القطاع من خلال العمل برؤية "أن تكون منظمة عالمية منفتحة على التغيير ، وخلق سوق مع شركاء أعمال طموحين ، ومتناميون ، ومعروفين بمنتجاتها وخدماتها".
تهدف دائمًا إلى إنتاج وتقديم أفضل وأحدث ، يمكن أن تصل KALE MARBLE إلى هذه الأهداف لأنها حددت متطلبات المستخدمين بشكل صحيح ، واكتشفت الأساليب المبتكرة والإبداعية للاستجابة لهذه المتطلبات المتغيرة باستمرار ، وأنشأت هيكلًا يتنافس مع نفسه ، وأجريت بحذر وأمام- البحث في جميع الاستثمارات ، واختيار التكنولوجيا والآلات المناسبة ، والاحتفاظ بموارد مالية كبيرة وأداء أعمال ممتعة.

يتم ضمان توفير خدمة مؤهلة ورضا العملاء غير المحدود كهدف أساسي لـ KALE MARBLE من خلال هذه الجهود.

KALE MERMER ITHALAT VE IHRACAT LIMITED SIRKETI منتجات

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!