Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


IDEAL STONE MADEN LTD. STI. الشركات المصنعة التركية Türkiye تركيا

Adress: 2823 Sokak, No: 133/A, 35090 Halkapinar, Izmir, Turkey
Phone: +90-232 459 16 16 - 459 30 59 Fax: +90-232-449 01 07

IDEAL STONE MADEN LTD. STI. ملف الشركة

تأسست شركة Ideal Stone في عام 2003 ، وبالتالي فهي أصغر عضو في مجموعة شركاتنا ، وبالتالي فهي تتمتع بالدعم الكامل من الشركة الأم التي تتمتع بخبرة تزيد عن 30 عامًا في الصناعة والتجارة الدولية. تحولت شركة Ideal Stone ، التي تم تشكيلها كمؤسسة تجارية في البداية ، إلى شركة تصنيع في عام 2004 للمساعدة في تحقيق الإمكانات الهائلة لتركيا التي تنعمت بحوالي 40٪ من احتياطيات الحجر الطبيعي في العالم. خلال الـ 15 عامًا الماضية أو نحو ذلك ، نمت سمعة تركيا كمصدر ومزود للمنتجات الحجرية عالية الجودة بشكل مطرد ، وتنافس سمعتها الآن قادة الصناعة الراسخين مثل إيطاليا وإسبانيا. من أهداف شركة Ideal Stone Ltd ضمان عدم تعزيز هذه السمعة فحسب ، بل إنها تظل ثابتة في مكانها مع تقدمنا في القرن الحادي والعشرين.



يقع مكتبنا الرئيسي في مدينة إزمير بتركيا حيث نقوم بمراقبة شحنات الأحجار الطبيعية والصخور المستخدمة في تنسيق الحدائق من محاجرنا (سبعة) في المنطقة ومن حيث نقوم أيضًا بتتبع طلبات منتجات الترافرتين الخاصة بنا والتي يتم إنتاجها من محجرنا و مصنع في كرمان وشحنه من ميناء مرسين.



هدفنا هو أن نقدم لعملائنا "متجرًا واحدًا" فريدًا من نوعه " لجميع متطلباتهم من الحجر الطبيعي. سواء كنت تريد إضافة لمسة من الأناقة إلى الديكورات الداخلية على شكل بلاط الترافرتين الخاص بنا (بمجموعة متنوعة من الأحجام والتشطيبات) أو الفسيفساء لدينا مع التصاميم التي تناسب السوق الأكثر تميزًا ، أو لتعزيز التصميمات الخارجية من مجموعة الصخور لدينا ، الأحجار والقطع ذات الأبعاد بالإضافة إلى ميزات الحديقة الأكثر ابتكارًا لدينا. مهما كانت احتياجاتك ، ستبذل شركة Ideal Stone قصارى جهدها لتزويدك بمنتجات عالية الجودة وأسعار تنافسية وخدمة موثوقة وفعالة.



يتم دعم مكتبنا الرئيسي وعملياتنا في تركيا في المملكة المتحدة وأيرلندا من خلال مكتبنا في لندن والذي يحتوي أيضًا على مستودع في تشيلمسفورد ، إسيكس. لمزيد من التفاصيل يرجى الانتقال إلى & ldquo ؛ اتصل بنا & rdquo ؛ الصفحة.

الأحجار الطبيعية ، الجرانيت ، الترافرتين ، الفسيفساء ، حجر أرتميس الطبيعي ، حجر رينييه الطبيعي ، مصدر الحجر الطبيعي ، مورد الحجر الطبيعي ، الشركة المصنعة للحجر الطبيعي ، منتج الحجر الطبيعي ، تاجر الجملة للحجر الطبيعي ، تاجر الحجر الطبيعي ، منتجات الحجر الطبيعي ، مصدر الحجر الجيري ، مورد الحجر الجيري ، مصنع الحجر الجيري ، منتج الحجر الجيري ، تاجر الجملة للحجر الجيري ، منتجات الترافرتين ،

IDEAL STONE MADEN LTD. STI. منتجات

  • الأحجار الطبيعية
  • الأعمال الفنية الحجر الطبيعي
  • الجرانيت
  • الفسيفساء
  • النقل

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!

    سحابة الكلمات