Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


DAPHNE SOURCING الشركات المصنعة التركية Türkiye تركيا

Adress: Sevketiye Mah. Saadetli Sok. No:29 Daire: 4 Zip:34149 Yesilkoy-Istanbul/TURKEY
Phone: +90 212 663 6002 Fax: +90 212 663 6002

DAPHNE SOURCING ملف الشركة

تأسست Daphne Sourcing في عام 2004 من قبل Serpil Yolcu الذي تخرج من جامعة Ege في عام 1996 كمهندس كيميائي ولديه خبرة في قطاع المنسوجات لأكثر من 17 عامًا.

تعمل Daphne Sourcing بإحكام مع الشركات المصنعة المؤهلة جيدًا في تركيا مع أسواق في إيطاليا وإسبانيا وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية والسويد وفرنسا ودبي لتوفير أنماط مختلفة ومنتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية وشحن سريع.

تتفوق مرافق الإنتاج في دافني في إنتاج قمصان الرجال والنساء والأطفال المنسوجة والبلوزات والقمصان والملابس المحبوكة والفساتين والتنانير والمعاطف والسترات والسراويل القصيرة والسراويل والسترات الجلدية والسترات الجلدية وملابس السباحة والملابس الداخلية ، بالإضافة إلى أزياء الجينز مع تقنيات الغسيل والمعالجة الخاصة.

بعض عملائنا هم على النحو التالي ؛
PEUTEREY ، كالفن كلاين ، سنوات حلوة ، آندي ريتشاردسون ، NGK ، ماسيمو دوتي ، جان بارنز ، ، بانوس إمبوريو ، رينا ، IKKS ، كوتيلاك ، مورغان

نحن ننتج أيضًا إكسسوارات مثل الحقائب والأحزمة وما إلى ذلك ، والمنسوجات المنزلية مثل البطانيات ، والمنتجات الترويجية مثل كل أنواع ملابس العمال والقمصان وقمصان البولو والمناشف والقبعات والقفازات والأوشحة ...

يساعد فريق Daphnes ذو الخبرة العملاء على تطوير مجموعتهم من خلال العثور على صفات النسيج والاكسسوارات الخاصة بهم وجعلها مصنوعة في أفضل المصانع المناسبة. بمجرد استلام الطلبات ، يعمل فريقنا مع المصنّعين عن كثب من النموذج الأولي إلى الشحن.

الحد الأدنى لكمية الطلب هو 300 قطعة لكل لون ونمط والسعة القصوى لا حصر لها.

بعض الشركات المصنعة لدينا قدرات 600000 قطعة تي شيرت ، عرق القمصان وما إلى ذلك .. شهريًا ، 300000 قطعة قميص شهريًا ، 300000 قطعة منسوجة وملابس جينز شهريًا.

مهلة الإنتاج هي 4-6 أسابيع للطلبات المتكررة و6-8 أسابيع للطلبات الجديدة.

أنشأت علامة Daphne Brand Marketing كعلامة تجارية استشارية للعلامات التجارية الأجنبية في جميع أنحاء العالم في عام 2011. يمكنك الاطلاع على مزيد من التفاصيل على صفحة الويب.
بإخلاص

DAPHNE SOURCING منتجات

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!