Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


CEL-MER CELIK END. A.S. الشركات المصنعة التركية Kocaeli تركيا

Adress: Sekerpinar Mh. Sarmasik Sk. No:9 Gebze Kocaelı Turkey
Phone: 00902626581434 Fax: 00902626582668

CEL-MER CELIK END. A.S. ملف الشركة

بدأت الشركة العمل كمصنع للدرفلة في اسطنبول / بايرامباسا في عام 1986. واليوم تواصل CELMER-CELIK عملياتها في منطقة Kocaeli / Gebze على أرض مفتوحة بمساحة 120.000 متر مربع و 30.000 متر مربع مرفق باستخدام مطحنة الدرفلة شبه المستمرة الحديثة ، على نطاق تقشير ، طحن ، قدرات السحب البارد.

اليوم CEL-MER Celik Endustrisi AS. (Steel Industries Co.، Inc.) في مكان مهم من حيث الجودة العالية وإنتاج الصلب المصقول. بالإضافة إلى كونها فريدة من نوعها في البلاد من حيث القدرات الإنتاجية ، فإن مناطق التصدير تتزايد أيضًا. تم التصدير الفعلي إلى دول الاتحاد الأوروبي مثل ألمانيا وفرنسا وإيطاليا ، بالإضافة إلى الدول المجاورة مثل إيران وسوريا ولبنان وإسرائيل وبلغاريا واليونان.

تم اعتماد مبدأ التجديد المستمر والاستثمار المستمر ضد الانقسام بين تخفيض التكاليف مع زيادة الجودة. اليوم ، تم إنشاء مختبر حديث وكان الهدف هو خفض التكاليف في سحب الملف البارد ، سحب القضيب البارد ، تقشير وحدات الطحن ، مع زيادة الجودة. في فلسفتنا في تلبية جميع متطلبات شهادة ISO 9001 ، يمتد وعينا لتحمل مسؤوليتنا إلى حدود الاستخدام النهائي. ضمن هذا السياق ، اعتمدنا الهدف المتمثل في توفير أعمال ذات جودة أعلى للعملاء من خلال فريق المبيعات والإنتاج الخبير لدينا.

من خلال اعتماد استراتيجية إنتاج مركزة ومرنة للعملاء ، تخدم شركتنا السيارات ، والزراعة ، والسلع المنزلية المعمرة ، والطبية ، وتصنيع الآلات والدفاع.

CEL-MER CELIK END. A.S. منتجات

  • فولاذ
  • سبائك فولاذية
  • فولاذ أدوات
  • فولاذ الحالة الصلبة
  • فولاذ المولود
  • فولاذ قطع مجّاني
  • فولاذ نقي

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!