Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


BESYEM TARIM HAYVANCILIK GIDA A.S. الشركات المصنعة التركية Gaziantep تركيا

Adress: 3.Organize Sanayi Bölgesi 83303 Nolu Cad. No : 9 Başpınar Şehitkamil Gaziantep/Turkey
Phone: +90 342 337 98 32 Fax: +90 342 337 98 36

BESYEM TARIM HAYVANCILIK GIDA A.S. ملف الشركة

تفخر مجموعة Besler بأنها أنشأت أكبر منشأة أعلاف متطورة لخدمة المنتجين والقطاع بشكل عام. يتم إنتاج منتجاتنا ، التي يتم تسويقها تحت علامة BESYEM التجارية ، بمساهمة خبرائنا وموظفينا الميدانيين التقنيين بهدف تزويد المنتجين والمربين بالوسائل لتحقيق كفاءة أعلى. تم تصميم جميع العمليات ، من الإنتاج إلى الاستهلاك ، لتلبية احتياجات وتوقعات العملاء وظروف اليوم.

يقع المصنع الجديد في المنطقة الصناعية المنظمة الثالثة في غازي عنتاب وتم الانتهاء منه في 8 أشهر. تبلغ الطاقة الإنتاجية للمنشأة 100 طن في الساعة وتستخدم أحدث الآلات وأنظمة التشغيل الآلي. تم بناء منشأة الإنتاج على إطار فولاذي وتم استخدام 1800 طن من الفولاذ.

منشأة إنتاج العلف لديها التكنولوجيا والقدرة على إنتاج أعلاف خاصة ، بصرف النظر عن أعلاف الأبقار والأغنام والدواجن. تنتج المنشأة مسحوقًا ؛ تغذية الحبيبات والحبيبات وتخدم القطاع بعملية إنتاج مؤتمتة بالكامل ، من تحميل المواد الخام إلى تعبئة المنتج.

تم تجهيز المنشأة بـ 30 صومعة جرعات المواد الخام العمودية و 44 صومعة للمنتجات العمودية ، وكذلك مع مستودع أفقي للمواد الخام يغطي 5700 متر مربع. الهدف من الاستثمار في تخزين المنتجات والمواد الخام هو السماح باستخدام كميات كبيرة من المواد الخام لضمان الاقتصاد في الإنتاج والقدرة على الاستجابة لطلبات أي نوع من الأعلاف في غضون فترة زمنية قصيرة.

BESYEM TARIM HAYVANCILIK GIDA A.S. منتجات

  • العلف
  • علف التسمين
  • علف الحليب
  • علف الدجاج
  • علف الضأن
  • علف الفروج

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!

    سحابة الكلمات