Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


ARS PARK PEYZAJ FID. MAK. INS. SAN. VE TIC. A.S. الشركات المصنعة التركية Konya تركيا

Adress: Fevzi Çakmak Mahallesi Kenitra Caddesi No:25 Karatay, Konya, Turkey
Phone: +90 332 342 46 11

ARS PARK PEYZAJ FID. MAK. INS. SAN. VE TIC. A.S. ملف الشركة

نعلم أنه عند فحص هذا الكتالوج ، كالعادة سنعمل على تقديم الأفضل لك مع الإثارة التي بداخلنا مرة أخرى ...

عندما خطونا في هذا القطاع ، كان هناك دائمًا تصميم على تحقيق نفس الهدف وأن نكون الأفضل ... نحن نعمل مع معدل نجاح يتحسن باستمرار بسبب تجاربنا في هذا القطاع ، أعمالنا التطلعية إلى الأمام حول ألعاب الأطفال على التي لديك بنية حساسة ومنتجاتنا عالية الجودة والصنعة والثقة التي منحناها لك.

نحن جميعًا ندرك أن الشرط الأساسي للنمو في العمل هو إرضاء العميل ؛ وتهدف إلى إنتاج حلول لجميع مشاكل القطاع من خلال العمل ليلاً ونهاراً من أجل الوصول إلى مسعانا وجهدنا الكبير إلى الاستنتاجات المثالية. لقد كنا دائمًا معك ليس فقط في مرحلة المبيعات والإنتاج ، ولكن أيضًا في مرحلة ما بعد البيع.

لقد قمنا بتكييف جودة جيدة وفهم مثالي للخدمة كمبدأ مع تصميمنا الجمالي بالتوازي مع التكنولوجيا المتطورة في القطاع ومع روح الفريق لدينا التي تهدف إلى التطوير الدائم والنجاح.

لقد بررنا فخرنا بالفوز باسم بلدنا في جميع أنحاء العالم من خلال زيادة أدائنا خلال فترة زمنية قصيرة جدًا مع بعض الانتقادات الإيجابية منك. سنواصل المساهمة في إنشاء العمارة المستقبلية بجودة عالية وهياكل جمالية في بلدنا.

في اتجاه توقعات اليوم ، بدأ إنتاج مجموعات ألعاب الأطفال والأثاث الحضري في عام 2002 حيث أصبحت الهوايات فرع الإنتاج الأساسي لشركتنا في عام 2005.

نحن ، ARS Park A.S نقدم الخدمة مع مجموعة كبيرة من المنتجات في هذا القطاع الذي دخلناه في عام 2005. لا تزال شركتنا التي تصنع منتجات منزلية بنسبة 100٪ تعرض نشاطًا في قطاع مجموعات ألعاب الأطفال ، والمعدات الرياضية الخارجية ، والأثاث الحضري.

عند القدوم إلى عام 2012 ، سنواصل نحن ARS Park A.S تقديم الخدمة لك في منشآتنا الجديدة التي تتكون من 5.800 متر مربع من المساحة المغلقة و 10000 متر مربع من المساحة المفتوحة.

عززت ARS Park A.S ، وهي واحدة من 4 شركات ضمن هيكل ARS GROUP ، مكانتها في القطاع بسبب أنشطتها الرائدة في إطار المسؤولية الاجتماعية.

لقد أكدنا مجموعة منتجاتنا الكبيرة مثل مجموعات ألعاب الأطفال ، والمعدات الرياضية الخارجية ، وأنظمة الألعاب القائمة على الحبال ، والأثاث الحضري الذي يتوافق مع الهندسة الجمالية اليوم عن طريق ISO 9001: 2008 ، ISO 14001: 2004 ، OHSAS 18001: 2007 ، TS EN 1176-2 ، TS EN 1176-3 ، TS EN 1176-4 ، TS EN 1176-5 ، TS EN 1176-6 ، TS EN 1176-11 ، TS 12427 ، TSEKK17 ، TS EN 7941 وشهادات TSEK.

ARS PARK PEYZAJ FID. MAK. INS. SAN. VE TIC. A.S. منتجات

  • أثاث الشوارع
  • الأثاث الحضري
  • الأدوات الرياضية
  • ألعاب الأثاث الخارجية
  • المعدات الرياضية في الهواء الطلق
  • المعدات الرياضية
  • أنظمة الحبال
  • لعبة النقش على شكل حبل
  • منتجات ألعاب الأطفال

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!

    سحابة الكلمات