Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


ALTINYAG KOMBINALARI A.S. الشركات المصنعة التركية Türkiye تركيا

Adress: Atatürk O.S.B. 10035 Sk. No: 7 Çiğli, İzmir, Turkey
Phone: +90 232 376 84 51

ALTINYAG KOMBINALARI A.S. ملف الشركة

تنتج شركة Altinyag Combine، Inc. الزيوت النباتية كواحدة من أقدم وأعرق الشركات الصناعية في تركيا منذ عام 1962 ، وانضمت إلى Arti Investment Holding في الذكرى الخمسين لتأسيسها.
من خلال تعزيز هيكل الإنتاج والتمويل باستثمارات وصلت إلى 53 مليون ليرة تركية في عامها الأول تحت سقف Arti Investment Holding ، زادت Altinyag من أهدافها ، لتتصدى للتحدي في السوق العالمية. منذ عام 2012 ، وهي أهم معالم تاريخها ، أوقفت Altinyag إنتاج الزيت المعبأ للمستخدم النهائي ، مع التركيز على إنتاج النفط الخام ، حيث السوق العالمية أكثر ربحية وأقل تنافسية. كما بدأت أيضًا في إنتاج الزيت النباتي شبه المكرر لوقود الديزل الحيوي ، والذي يشهد طلبًا متزايدًا في السوق كمنتج صديق للبيئة. نتيجة لهذا التحول ، أصبحت Altinyag المورد لمنافسيها السابقين في قطاع زيت الطهي ، مع توسيع مجال نشاطها من خلال تقديم منتجات إلى صناعات الطاقة والكيمياء والطلاء. علاوة على ذلك ، تخطط الشركة لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة من خلال الحفاظ على معدات إنتاج الزيت المعبأ.
في مصنعها عالي التقنية الموجود في المنطقة الصناعية المنظمة بإزمير أتاتورك ، تواصل Altinyag ، مع فريقها المتمرس ، إنتاجها من الزيت النباتي الخام والزيت شبه المكرر والمكرر بالكامل من بذور الخضروات الزيتية مثل بذور عباد الشمس وفول الصويا وبذور الكانولا ، بذر الكتان وبذور الكتان وبذور الذرة ، وكذلك الطحين ، مصدر لا غنى عنه لقطاع العلف. يعتبر مصنع ألتينياغ مثالاً ومؤسسة صناعية رائدة بجودة إنتاجه وخدمتة ، ويمتد على مساحة 31000 متر مربع (15000 متر مربع مساحة مغطاة) ، ولديه قدرة معالجة حوالي 350 طنًا من البذور الزيتية وفقًا لنوع البذور والتكرير حوالي 350 طن زيت نباتي حسب نوع المنتج. سيتم تشغيل خطوط الإنتاج التي هي قيد الإنشاء حاليًا في النصف الثاني من عام 2015 ، مما يزيد الطاقة الاستيعابية بنسبة 100 بالمائة.
اعتمادًا على مبدأ عدم المساس بالجودة مطلقًا ، تحلل Altinyag باستمرار جودة جميع البذور المعالجة وجودة جميع المنتجات المعروضة ، في مختبر التحليل الخاص الذي تم إنشاؤه داخل الشركة. هذا المعمل هو الأول من نوعه في تركيا لمعالجة الزيت.
برأس مال مدفوع قدره 60 مليون ليرة تركية وتصديرها إلى أكثر من 40 دولة ، تضم Altinyag أيضًا شركة Altinyag Biodizel تحت مظلتها. يتم تداولها برمز ALYAG في بورصة اسطنبول ، توظف Altinyag حوالي 100 شخص داخل جسمها. وقد زاد حجم مبيعاتها مؤخرًا إلى 225 مليون ليرة تركية. تهدف Altinyag إلى أن تكون واحدة من أفضل 500 شركة صناعية في تركيا ، لتوسيع شبكة تصديرها في الشرق الأوسط وأن تكون لاعبًا دائمًا

ALTINYAG KOMBINALARI A.S. منتجات

  • زيت الطهي
  • زيت الطعام
  • زيت الكانولا
  • زيت بذور
  • زيت عباد الشمس
  • زيت فول الصويا
  • زيوت الطعام

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!