Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


ALTINSOY ENERJI LTD. STI. الشركات المصنعة التركية Ankara تركيا

Adress: Saray Mah. 59. Cadde, No:8/A, Kahraman Kazan, Ankara, Turkey
Phone: +90 312 395 83 30 Fax: +90 312 395 83 31

ALTINSOY ENERJI LTD. STI. ملف الشركة

بدأت ALTINSOY ENERJI LTD أنشطتها في عام 2003 بواسطة M. Ozkan Altinsoy في أنقرة Ivedik OSB مع إنتاج الألواح الكهربائية والتجهيزات الكهربائية. منذ تأسيسها ، أصبحت واحدة من أكبر المقاولين من الباطن لموردي TEDAS المعتمدين في الشركات المصنعة للوحات الجهد المنخفض في السوق التركية من خلال تحليل احتياجات القطاعات بشكل صحيح وفي الوقت المحدد ، وقد احتلت مكانها في السوق المحلية وأثبتت موثوقيتها. كما أثبتت جودة خدماتها من خلال حلولها السريعة والجودة الموجهة في مشاريع اللوحات المختلفة للمقاولين المحليين والأجانب.

في عام 2007 ، بدأ إنتاج مفتاح فصل الجهد المتوسط وتم إنشاء شركة Alkarsan Elektrik Ltd Sti. في إنتاج Disconnector Switch ، لدينا جميع اختبارات النوع وشهادات الجودة اللازمة المحددة في مواصفات TEDAS ويتم تضمين منتجاتنا في قائمة العلامات التجارية المعتمدة للمؤسسات. في عام 2017 ، بدأنا في إنتاج مجموعة المفاتيح المعيارية والمحطات الفرعية الخرسانية ويتم تنفيذ الإنتاج مع ما يقرب من 200 موظف في مصانعنا الثلاثة بمساحة مغلقة تبلغ 5000 متر مربع تغطي مساحة إجمالية تبلغ 2000 متر مربع.
نقوم بتصدير اللوحات الكهربائية والمحطات الفرعية المدمجة ومفتاح الفاصل ومجموعة المفاتيح والتركيبات الكهربائية وجميع منتجاتنا الأخرى إلى أكثر من 20 دولة بما في ذلك مناطق الشرق الأوسط وشمال وجنوب إفريقيا وآسيا الوسطى. تستمر أنشطة التصدير لدينا بشكل مكثف وتتوسع شبكة التجار لدينا يومًا بعد يوم في العديد من البلدان. يتم إجراء دراسات البحث والتطوير الخاصة بشركتنا بشكل صارم جنبًا إلى جنب مع الدراسات جنبًا إلى جنب مع عمليات نمذجة المنتجات والتصميم. كشركة نواصل هذه السياسة بشكل حاسم.

حصلت شركتنا على CE و TSE-ISO-EN-9001-2008 و OHSAS 18001 و ISO 14001 كنتيجة لأنشطة التحسين المستمر في مجالات نظام إدارة الجودة ورضا العملاء.

ALTINSOY ENERJI LTD. STI. منتجات

  • لوحة
  • لوحة الجهد المنخفض
  • لوحة تعويضات
  • لوحة خارجية
  • لوحة داخلية
  • لوحة ديستريبوتيون
  • لوحة طولية
  • لوحة كهربائية

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!