Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


RMA GROUP الشركات المصنعة التركية Türkiye تركيا

Adress:
Phone: (216) 394 93 56 Fax: (216) 394 93 56

RMA GROUP ملف الشركة

الذي نفعله
RMA هو توفير المنتجات والخدمات للعملاء الذين يعملون في الأسواق والتضاريس الصعبة. عندما يكون البلد في مرحلة انتقالية أو المراحل الأولى من الانتعاش ، يحتاج سكان بكاملهم غالبًا إلى دعم البنية التحتية الأساسية لأساسيات مثل الطاقة والمياه العذبة والنقل ؛ غالبًا ما يكونون معرضين لخطر المرض والمرض. RMA هي مزود للمعدات والخدمات والحلول الشاملة التي تستجيب للاحتياجات التجارية والإنسانية في مثل هذه البيئات.
عملاء RMA هم عادة الحكومات أو الوكالات الحكومية ، ومنظمات الإغاثة والإغاثة ، وبعثات حفظ السلام ، وغيرها من المؤسسات غير التجارية. تقوم شركة RMA بتزويد ودعم المؤسسات التجارية التي تشمل مقاولي المساعدة والتطوير ، والعاملين في البناء ، وبناء الطرق ، والمرافق ، والتعدين ، والاتصالات.
نحن مزود متخصص لحلول البنية التحتية من خلال شبكة شاملة من الموارد ومن خلال اللوجستيات المتطورة وأنظمة سلسلة التوريد التي تدعم منتجاتنا وخدماتنا في السوق.

منتجاتنا وخدماتنا
تشمل منتجاتنا جميع جوانب تكوين أسطول المركبات ، العرض والدعم ؛ بما في ذلك تعديل السيارة المصممة لهذا الغرض ، وجميع ما بعد الخدمة اللازمة ، وتسليم قطع الغيار وتدريب العملاء حسب الحاجة للمشروع الأكثر تحديًا في أكثر المواقع النائية.
RMA هي شركة تقدم منتجات وحلول للمعدات الثقيلة في البناء ، وبناء الطرق وصيانتها ، والزراعة. RMA وكلاء للعلامات التجارية الرائدة في العالم في هذه الصناعات. توفر RMA منتجات وأنظمة توليد الطاقة للمستشفيات ومجمعات المباني الحكومية والمواقع العامة ؛ وفي الاتصالات السلكية واللاسلكية والمواقع السكانية النائية.
تقوم شركة RMA وشركتها التابعة المملوكة بالكامل ، Comin Asia بتصميم وتوريد وتركيب وصيانة النظم والأنظمة الفرعية في مشاريع البنية التحتية العامة والصناعة الخاصة وقطاعات الخدمات في قطاعات هندسة البناء الأساسية هذه: الطاقة والكهرباء ، والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء ، والتكييف والتهوية أنظمة وإدارة المياه والسوائل.
توفر RMA مع Comin Asia ، مع شريكها OCS International ، حلول إدارة المرافق الشاملة الأكثر شمولاً المتاحة. تشمل إدارة المرافق الشاملة (TFM) كل ما يلزم لتوفير الخدمات لبيئات المعيشة والعمل. تقوم فرق RMA و Comin Asia بتجميع مجموعة كاملة من الخدمات المتخصصة في حزمة خدمة واحدة لضمان الحفاظ على المرفق وتحسينه بطريقة مستدامة ومستقرة بيئيًا.
نحن أيضًا وكيل عام للتجارة والمشتريات يدعم عملائنا ومشاريعهم بالمعدات والموارد والمواد اللازمة التي تدخل في مشاريع معقدة ومتطلبة وغالبًا ما تكون بعيدة.

RMA GROUP منتجات

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!