Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


QUEEN OTOMOTIV LTD. STI. الشركات المصنعة التركية Konya تركيا

Adress: Karatay/Konya/Turkey
Phone: +903322902509 Fax: +903322901496

QUEEN OTOMOTIV LTD. STI. ملف الشركة

سيدى العزيز؛

نحن هنا لنقدم لك اقتراحًا تجاريًا مفيدًا. بصفتنا فريق المبيعات المحترف لشركة Queen Otomotiv Ltd Sti ، نحن على استعداد لمشاركة تجربتنا الشاملة معك من أجل التعاون المتبادل طويل الأمد والمربح. عندما تتواصل معنا ، سترى بالتأكيد اللطف والجودة والاحتراف وأفضل الأسعار معًا.

مجموعات التصنيع الرئيسية لدينا هي ؛
* أطقم الفرجار * أقراص القابض * أعمدة الكرنك * التروس
* دليل الصمامات - صمامات المحرك * المكبس - البطانة - الحلقات * الحذافات

إلى جانب هذه ، نقوم أيضًا بتصنيع ؛ مجموعات أسطوانة الفرامل ، مجموعة محور العجلة. يتم تصنيعها تحت اسم علامتنا التجارية Gorgeous Queen.
بالإضافة إلى هذه المنتجات ، نوفر لعملائنا أيضًا قطع غيار أصلية أو قطع غيار OEM في جميع العلامات التجارية تقريبًا عند الطلب.
يمكنك التحقق من كتالوج pdf الخاص بنا. كما ستقدر ، الكتالوجات محدودة لأنه من المستحيل تقديم جميع المنتجات في كتالوج واحد. لا تتردد في الاتصال بنا لكل حاجة في قطع غيار السيارات. بعض قوائم الأسعار الخاصة بنا مرفقة ، لاحظ أن نطاق منتجاتنا لا يقتصر على قوائم الأسعار. الأسعار في هذه القوائم هي أسعار الوحدات ، ويمكن أن تتغير حسب الكمية.

نحن نبحث عن علاقات تعاون طويلة ومربحة في بلدك وحولها ونحرص على العمل معك في هذا الجانب. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات ، فلا تتردد في الاتصال بي. أنا في انتظار ردودكم القيمة.

QUEEN OTOMOTIV LTD. STI. منتجات

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!