Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


MARINER GEMI EKIPMANLARI SANAYI VE TICARET ANONIM SIRKETI الشركات المصنعة التركية Türkiye تركيا

Adress: Tersaneler Cad G.50.Sok No.6 İstanbul, Turkey
Phone: +90 216 3920088 Fax: +90 216 3929855

MARINER GEMI EKIPMANLARI SANAYI VE TICARET ANONIM SIRKETI ملف الشركة

لمحة تاريخية:

شركة Mariner Ship′s Equipment هي شركة عائلية تأسست عام 1976 على يد السيد بيرول ألباي في توزلا بتركيا. في الحال ، أصبحت الشركة رائدة في تصميم وإنتاج المعدات البحرية في تركيا. سرعان ما لاحظت صناعة الشحن العالمية نجاح الشركة وسمعتها المتزايدة. بحلول منتصف الثمانينيات من القرن الماضي ، بدأت معدات Mariner Ships بالفعل في الإنتاج للسوق العالمية. لتصبح منافسًا في صناعة المعدات البحرية العالمية ولتلبية طلب العملاء المتزايد ، أنشأت Mariner أول شركة دولية لها ، Mariner Ship′s Equipment Germany GmbH في لير في أواخر التسعينيات. مع نمو Mariner على مستوى العالم ، تطورت الشركة في وقت واحد إلى تعاون تدار باحتراف وتوظيف العديد من المتخصصين في الإدارة والمصممين والمهندسين وموظفي الخدمة.

مع نمو صناعة الشحن الآسيوية بشكل أقوى ، افتتحت Mariner Ships Equipment مكتبًا تمثيليًا في شنغهاي ، الصين في عام 2000 لتلبية طلب السوق الجديد. العدد المتزايد بسرعة للطلبات والطلب المتزايد من العملاء ، سرعان ما تطلب الأمر وجودًا أكثر قوة في السوق الصينية. ومن ثم ، لتقديم حل كامل وأكثر تنافسية لمالك السفينة ، قررت Mariner Ship′s Equipment و Neuenfelder Maschinen Fabrik GmbH ، الشركة العالمية الرائدة في مجال رافعات مناولة البضائع ، توحيد الجهود في قدرات المبيعات والإنتاج. قامت هاتان الشركتان معًا بإنشاء مكتب مبيعات مشترك في شنغهاي. لاحقًا ، في عام 2006 ، تم إنشاء أول منشأة إنتاج آسيوية لمعدات Mariner Ship ، باسم NMC (لشركة NMF - Mariner Ship′s Equipment Co Ltd.) ، وهي مشروع مشترك مع NMF GmbH ، في Yangzhong ، الصين.

في عام 2005 ، تم نقل شركة Mariner Ship′s Equipment Germany GmbH إلى Jork بالقرب من هامبورغ. حاليًا ، تدعم هذه الشركة معدات Mariner Ship′s في تركيا في المبيعات والشراء للمجموعة بأكملها ، فضلاً عن توفير قطع الغيار وهندسة الخدمة.

تقع شركة Mariner Ship′s Equipment Turkey في خليج توزلا بإسطنبول ، وهي مسؤولة عن معظم الأنشطة الحيوية للمجموعة مثل التصميم والبحث والتطوير والمبيعات والتسويق والإنتاج واختبار المجتمع الطبقي وإصدار الشهادات وهندسة الخدمات وقطع الغيار. توفير قطع الغيار.

رؤية Mariner ومنتجاته:

تصمم شركة Mariner Ships Equipment وتصنع المعدات البحرية مثل: أنواع مختلفة من أغطية الفتحات ، ومعدات الدحرجة ، ورافعات الخدمة والتزويد ، والرافعات ، وأنظمة الدفة.

من خلال استخدام أحدث التطورات في تكنولوجيا التصميم ، تتمثل مهمتنا في تصميم منتجات متينة ذات أداء موثوق في ظل الظروف البحرية القاسية. تم تصميم منتجاتنا لتكون سهلة الاستخدام للطاقم على متن السفينة ومربحة للغاية لمالك السفينة. نظرًا لأن الإنتاج يتم تحت نفس السقف مع التصميم ، تضمن Mariner بناء المنتج النهائي بنفس المعايير العالية من حيث الجودة والمتانة. بالإضافة إلى اختبارات المجتمع الطبقي القياسية والاختبار المطلوب من المالك ، يقوم فريق مراقبة الجودة في شركة مارينر باختبار كل منتج ومكون على حدة. تعزز معدات السفن البحرية من مطالبتها بالموثوقية من خلال تقديم تصميمات وضمانات خدمة تنافسية.

MARINER GEMI EKIPMANLARI SANAYI VE TICARET ANONIM SIRKETI منتجات

  • ro ro
  • أغطية tweendeck
  • الإنتاج المشترك مع nmf
  • الأنظمة الهيدروليكية
  • الدفة
  • أنظمة توجيه الخلايا
  • تروس التوجيه
  • حواجز الحبوب
  • رافعات سطح السفينة
  • روافع سطح السفينة
  • وحدات حزمة الطاقة الهيدروليكية

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!

    سحابة الكلمات

    الشركات المصنعة التركية المماثلة