Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


KALISAN KAUCUK LTD. STI. الشركات المصنعة التركية Türkiye تركيا

Adress: 10007 Sokak No:26 Aosb-Cigli - Izmir, Turkey
Phone: +90 232 376 84 85 Fax: +90 232 376 84 87

KALISAN KAUCUK LTD. STI. ملف الشركة

تصنيع صحي وآمن وقياسي ...
كونك شركة تصنيع ، يمنحنا الفرصة للرد على عدد من الطلبات. يمكنك إثبات والحصول على معلومات حول جدوى مشاريعك التي هي قيد التطوير أو أن لديك مسودة وما زلت تبحث عنها.

شركة Kalisan هي شركة تصنيع بالون اللاتكس عالية السعة.
تقوم بأنشطة الطباعة والتصنيع منذ عام 1996 في إزمير ، منطقة أتاتورك الصناعية المنظمة بتقنياتها المتطورة بأحجام وألوان عديدة ، وأثناء إنتاج وتسويق منتجاتها ، فإنها تتولى أيضًا دور الشركة المصنعة للموردين المحليين والأجانب. يسمح للشركات بتقديم علامتها التجارية وحزمها.
إنها خبرة هادئة في إنتاج آلات طباعة البالونات وتصميمها وإعادة تصميمها وفقًا للاحتياجات.لديها خط طباعة بالون يمكنه تطبيق 200000 طبعة يوميًا باستخدام آلات كاملة أو شبه أوتوماتيكية قادرة على تطبيق المطبوعات المعقدة.
في البداية بدأنا بمليون بالون و 90 ألف طلب طباعة شهريًا ، ثم وضعنا هدفًا لتصنيع 5 ملايين بالون وطبعنا على 3 ملايين بالون في العقد القادم ، وفي الوقت الحالي يمكننا تصنيع 12 مليونًا ولدينا طباعة 6 ملايين بالون ، هدفنا الجديد هو إنتاج 17 مليون بالون وطباعة 12 مليون بالون.
تلبي Kalisan معايير الصحة والجودة ، وهي تشهد على جودتها من خلال حث السلطات على التحقق من معاييرها.
كونك شركة تصنيع ، يمنحنا الفرصة للرد على عدد من الطلبات. يمكنك إثبات والحصول على معلومات حول جدوى مشاريعك التي هي قيد التطوير أو أن لديك مسودة وما زلت تبحث عنها.

KALISAN KAUCUK LTD. STI. منتجات

  • شمعة
  • منديل
  • بالون مطبوع
  • بالون
  • قصاصات ورق
  • معدات الحفلات

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!