Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


HIKMET DUZGUN PLASTIK BORU الشركات المصنعة التركية Konya تركيا

Adress: k.o.s.b. Evrenköy Cad. No: 27 Konya, Turkey
Phone: +90 332 251 83 26 Fax: +90 332 249 36 45

HIKMET DUZGUN PLASTIK BORU ملف الشركة

Duzgunler Plastic ، التي اتخذت خطواتها الأولى في عالم الأعمال مع أهدافها الموجهة نحو المستقبل في عام 1975 ، تقوم بأنشطة الإنتاج بنهج مبتكر. تمت إضافة أنشطة إنتاج جديدة إلى قصة النجاح هذه بدءًا من إنتاج الآلات الزراعية وقطع الغيار وتم الوصول إلى الهيكل الحديث والمنفتح اليوم. بعد توسيع نطاق عملياتها بدأ من 100 متر مربع منطقة مغلقة. 30.000 متر مربع مغلقة بمساحة 100.000 متر مربع مفتوحة بعد الاستثمار في 1993،1996،2001 و 2008.

إدراكًا لأهمية الحصول على تقنيات جديدة وتطبيقها ، فإن ماكينات تصنيع البلاستيك Duzgunler نفسها لأنشطة الإنتاج الخاصة بها من خلال قسم البحث والتطوير المصمم والمتوقع. تنتج Duzgunler Plastic طلبًا تسلسليًا عالي الجودة للمنتج وطلبًا وفقًا للمعايير الدولية مثل TS و EN و ISO مع تطبيق نظام إدارة الجودة ISO 9001: 2000. أنشطة الإنتاج الرئيسية هي ؛

غلاف الآبار PVC وأنابيب الشاشة والتجهيزات ،
أنابيب المياه ضغط المياه الصالحة للشرب والتجهيزات البلاستيكية ،
أنظمة أنابيب البنية التحتية PE ،
أنابيب العمود PVC (مضخات غاطسة) ،
مواسير الري (بالرش - التنقيط) والتجهيزات ،
آلات ومعدات معالجة البلاستيك والكماليات.

تتمثل مهمة Duzgunler Plastic في تحسين معرفتها وخبرتها للمستقبل من خلال الحفاظ على جودة الصورة الجيدة والخدمات والحفاظ على مساهماتها في اقتصاد البلد في القطاعات التي تشارك فيها.

تبنت Duzgunler Plastic العمل بإبداع وبروح جماعية دون تقديم تنازلات حول قيمها الموثوقة لتكون الأفضل ، واتباع التقنيات الجديدة والأجندة في القطاعات ، وتحسين نفسها ودمجها مع العالم كرؤيتها.

تهدف Duzgunler Plastic على الإطلاق إلى الأعمال التي تقوم بها بأفضل طريقة من خلال إلهام الثقة في الساحة الدولية ، والتفكير عالميًا ، والوفاء بوعودها حتى النهاية. اعتمدت Duzgunler Plastic تقديم أفضل خدمة وجودة لعملائها في جميع القطاعات كمبدأ منذ أن تأسست لأول مرة مع موظفيها المتخصصين وذوي الخبرة والانضباط.

HIKMET DUZGUN PLASTIK BORU منتجات

  • الأنابيب البلاستيكية
  • أنابيب المياه
  • تركيب أنابيب المياه
  • تركيبات pvc
  • نظام أنابيب البنية التحتية

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!

    سحابة الكلمات