Get Quick Answers From Turkish Manufacturers
     


AGRIO TARIM INSAAT TIC. SAN. LTD. STI. الشركات المصنعة التركية تركيا

Adress: Toptancılar Sitesi 103 C No:112 Döşemealtı Antalya, Turkey
Phone: +90(242)257 00 30

AGRIO TARIM INSAAT TIC. SAN. LTD. STI. ملف الشركة

تأسست Agrio Tarim في عام 2009 ، وأصبحت رائدة الصناعة والمبتكرة في تركيا. Agrio Tarim هي شركة رائدة في إنتاج وتسويق الأسمدة العضوية والمعدنية العضوية.

تواصل Agrio Tarim مسيرتها مع منتجات عالية الجودة ، ورضا العملاء بنسبة 100٪ ، وفهم عمل صادق وموثوق ، وتكنولوجيا عالية وفريق محترف.

يقع Agrio Tarim في أنطاليا Organize Sanayi ، وهو يعمل على تطوير الأسمدة العضوية والعضوية المعدنية عالية الجودة باستخدام الموارد الطبيعية والمعدات الحديثة عالية التقنية. هدفنا هو اتخاذ قطاع الزراعة خطوة إلى الأمام في تركيا.
أهدافنا

هدفنا هو تقديم منتجات عالية الجودة لمزارعينا بعناية فائقة ومسؤولية. نحن نعمل على جعل تركيا رائدة على مستوى العالم في الأعمال المتعلقة بالزراعة والزراعة. نحاول باستمرار ابتكار منتجاتنا وتحسينها حتى يتمكن مزارعونا من الحصول على أفضل الخضار والفواكه دون قلق.

أثبتنا أنفسنا في 4 سنوات فقط. تعتبر Agrio الآن واحدة من أكبر منتجي الأسمدة في تركيا. نحن نبحث باستمرار عن تقنيات جديدة ونطور منتجات جديدة من خلال العمل الجماعي الرائع لدينا والمهندسين الشباب الناجحين.

منتجاتنا صديقة للبيئة وعضوية 100٪ ولا تحتوي على أي مواد سامة. أكبر خطأ لدينا هو ترك عالم أخضر صالح للسكن لجيلنا الشاب. نحن لسنا شركة تجارية فحسب ، بل نحن أيضًا شركة مسؤولة وواعية بيئيًا تحترم الطبيعة أكثر من أي شيء آخر.

AGRIO TARIM INSAAT TIC. SAN. LTD. STI. منتجات

  • الأسمدة
  • البذور
  • الكيماويات الزراعية
  • منظم التربة

إرسال رسالة إلى الشركة نموذج مفصل

يرجى أن تثبت أنك البشري

    تم ارسال رسالتك بنجاح!

    سحابة الكلمات